فرفشة
مرحبا بك في منتدى فرفشة بنات وبس
ان كنت عضو(ة) فالرجاء تسجيل الدخول و ان كنت زائر(ة) فيشرفنا انضمامك لاسرة المنتدى

قصة تبكي الحجر

اذهب الى الأسفل

قصة تبكي الحجر

مُساهمة من طرف dyana في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 7:57 pm

قصصة تبكي الحجر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بكل اعضاء المنتدى زي مابنضحك وبنلعب جبت الكم هالقصة
شي مروع وكتير مؤثر

قريت هذي القصه في منتدى من المنتديات

وحبيت الجميع ان يشاركني في قرائتها ولكم جزيل الشكر


هذة القصة حصلت على شاطىء خليجي

فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن

وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت

شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما

تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ ل

حالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي

الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار

العجزه) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم

يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه

لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في

الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده

لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير

ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد

فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن

يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من

أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين. أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل > >عاق لوالديه

وأن يعلق على هذا الموضوع لتكون الفائده أكثر

استغفر الله العظيم لماذا

فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة

ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر )

حسبى الله ونعم الوكيل

م ن ق و ل
اتمنى ان ينال اعجابكم
ررررررررد

dyana
فرفوشة جديدة
فرفوشة جديدة

عدد المساهمات : 1
سمعة فرفوشة : 5
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة تبكي الحجر

مُساهمة من طرف فرفوشة ملبوشة في الأربعاء أكتوبر 13, 2010 4:06 pm

من جد تحزن
الله يحمينا ويكفينا شر هالشيء

يسلمو يا عثل
دمتي بوفاء
avatar
فرفوشة ملبوشة
صاحبة الفرفشة
صاحبة الفرفشة

عدد المساهمات : 220
سمعة فرفوشة : 35
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
العمر : 31

ورقة فرفوشة
فرافيش على طول:
10/10  (10/10)

http://frfasha.smileyforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى