فرفشة
مرحبا بك في منتدى فرفشة بنات وبس
ان كنت عضو(ة) فالرجاء تسجيل الدخول و ان كنت زائر(ة) فيشرفنا انضمامك لاسرة المنتدى

سامحوني وسامحوا الكل

اذهب الى الأسفل

سامحوني وسامحوا الكل

مُساهمة من طرف ساره مجننة الحاره في السبت أغسطس 15, 2009 1:29 am

يا ترى كم مرة تكلمنا على بعضنا من ورا بعضنا ؟ كثير صح ؟



طيب .. كم مرة استغفرت عن عملك ؟




قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لما عُرج بي مررت بقومٍ لهم أظفار من
نحاس يخمشون وجوهم وصدورهم.

فقلت: من هؤلاء ياجبريل ؟

فقال: هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في اعراضهم.

كفارة الغيبة





هي ان تعتذر للشخص وتطلب منه مسامحتك , وتندم على اللي عملته

بس صعبة شوي يعني بتخجل

طيب

عندي الحل


الحل إننا كلنا نسامح بعضنا

على كل غيبة أو خطأ صار بيننا سواء عرفنا
أو ما عرفناه

وش بتستفيد ؟؟



صدقة تؤجر عليها , وسبب لمغفرة ذنوبك

قال تعالى : ( وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السموات والأرض أُعدت
للمتقين , الذين ينفقون في السراء والضراء والكاظمين الغيظ والعافين عن
الناس والله يحب المحسنين )

طيب كيف ؟؟



قول معاي

' اللهم إني تصدقت بعِرضي على الناس وعفوت عمن ظلمني

فمن شتمني أو ظلمني فهو في حِل '

' اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في غيبتي

وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة وبلوغ مراتب المحسنين '
avatar
ساره مجننة الحاره
فرفوشة نشيطة
فرفوشة  نشيطة

عدد المساهمات : 817
سمعة فرفوشة : 22
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
العمر : 22

ورقة فرفوشة
فرافيش على طول:
10/10  (10/10)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سامحوني وسامحوا الكل

مُساهمة من طرف لمسة حنان في السبت أغسطس 22, 2009 10:16 am

مشكوره على الموضوع الرائع وتقبلي مروري
avatar
لمسة حنان
فرفوشة نشيطة
فرفوشة  نشيطة

عدد المساهمات : 218
سمعة فرفوشة : 5
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سامحوني وسامحوا الكل

مُساهمة من طرف ساره مجننة الحاره في الأحد أغسطس 23, 2009 5:32 am

شكرا على مرورك وتقبلي شكري
avatar
ساره مجننة الحاره
فرفوشة نشيطة
فرفوشة  نشيطة

عدد المساهمات : 817
سمعة فرفوشة : 22
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
العمر : 22

ورقة فرفوشة
فرافيش على طول:
10/10  (10/10)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سامحوني وسامحوا الكل

مُساهمة من طرف ذايبه بعيون مغليها في الأحد أغسطس 23, 2009 5:37 am

شكرا لك على هذا الموضوع

و كما يقول المثل : المسامح كريم

*********************************************

الاتي غالي........
وطالع للمعالي.......
و كل الي يشجعه يقول بصوت عالي.........
انا اتحادي و ما ابالي.......


http://forums.graaam.com/up/uploaded18/210393_01257850197.swf
avatar
ذايبه بعيون مغليها
الفرفوشة المديرة
الفرفوشة المديرة

عدد المساهمات : 539
سمعة فرفوشة : 25
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 33
الموقع : في منتدى فرفشة بنات وبس

ورقة فرفوشة
فرافيش على طول:
10/10  (10/10)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سامحوني وسامحوا الكل

مُساهمة من طرف ساره مجننة الحاره في الأحد أغسطس 23, 2009 5:40 am

شكرا لك على مرورك على مساهمتي وارجو ان تكون نالت اعجابك وتقبلي شكري
avatar
ساره مجننة الحاره
فرفوشة نشيطة
فرفوشة  نشيطة

عدد المساهمات : 817
سمعة فرفوشة : 22
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
العمر : 22

ورقة فرفوشة
فرافيش على طول:
10/10  (10/10)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى